هل يمكن تحسين فرص الحمل بواسطة

اعراض الحمل المبكر
قياسي

هل يمكن تحسين فرص الحمل بواسطة هو بالتاكيد رحله ان المراه أو الزوجين لا ننسي. الوقت والجهد والتكلفة التي تذهب إلى وجود جراحه عكس البوق ليست أسهل شيء في الحياة بالنسبة للكثيرين منا. الرغبة في إنجاب طفل والحصول علي حاسبة الحمل هذا الاختبار الإيجابي الحمل يجعلنا نسعى إلى أكثر من ذلك بكثير.

تحسين فرص الحمل

التجارب والمحن المرتبطة بمحاولة الحمل بعد الجراحة العكسية كثيره. للعديد من المرضي عكس ربط البوق في محاولة لمعرفه دوراتهم بعد عكس البوق هو الفذ في حد ذاته. في بعض الأحيان يستغرق أسابيع للجسم للعودة إلى طبيعتها.

المقبل علي القائمة بعد معرفه الدورة تحاول ان تصور حول وقت الاباضه. لا يبدو الكثير من العمل الشاق ، اليس كذلك ؟

لكن يمكن ان يكون العديد من الأزواج عكس البوق تعمل ساعات طويلة لديهم حياه نشطه وتحاول “الوقت ” الرومانسية اعراض الحمل ليست دائما أسهل شيء في العالم.

هناك عواطف هذا لن يفلح أبدا ثم هناك النساء الأخريات علي لوحه رسالة عكس ربط البوق الحصول علي الحوامل.

كما سعيده كما كنت بالنسبة لهم لا يزال هناك هذا الشخص قليلا داخل ان يبقي قائلا اختبار الحمل الإيجابي يحدث بالنسبة لهم ولكن ليس بالنسبة لي! وهناك صفعه من الغيرة علي الرغم من اننا لا نرحب به لأننا سعداء حقا لهذا الزوجين.

وأخيرا يحدث ذلك! هذا الخط الباهت علي العصا التي تظهر ونحن نحاول ان نبقي حساب الحمل أنفسنا من الإغماء في عمليه بينما مقل العيون البقاء لصقها علي اختبار. هل هو حقيقي ؟

لا توجد طريقه أخرى لمعرفه ثم لجعل بعل اتخاذ اختبار الحمل ومعرفه ما إذا كان بوله يخلق السطر الثاني. (نعم ، هناك نساء الذين فعلوا ذلك!)

إذا كنت زوجين عكس الشيء الرئيسي هو عدم التخلي عن الأمل. نعم ، يستغرق وقتا أطول لبعض الأزواج للحصول علي هذا BFP ولكن البعض الآخر قد يستغرق وقتا أطول. هناك العديد من الأزواج عكس ربط البوق التي تخليت عن الأمل والشيء التالي كنت تعرف ان خط علي العصا هو جعل مدخلها!

الحمل-اختيار ممارس

حسنا ، لذلك كنت قد غاب عن الفترة الخاصة بك ، واتخذت أكثر من اختبار الحمل المضادة ، التي عادت ايجابيه ، لذلك الآن ماذا تفعل ؟

حسنا ، الخطوة التالية هي اختيار ممارس ،

وتحديد موعد لرؤيته ، بحيث يمكن تاكيد الحمل ، وبدات أول رعاية قبل الولادة. بعض النساء يختارن الذهاب علامات الحمل إلى طبيبهن النسائي العادي ، ولكن هناك العديد من الخيارات الأخرى أيضا. سوف تكون أكثر سعادة في النهاية إذا كنت سوف تاخذ بعض الوقت في اختيار ممارس. كنت ترغب في التاكد من اختيار شخص قادر ولديه سمعه جيده .

ولكن كنت ترغب أيضا في الحصول علي شخص ما كنت مرتاحا مع ، وهذا هو علي استعداد للاستماع إلى واحترام رغباتكم كذلك ، علي الأقل قدر الإمكان.

إذا قررت الذهاب إلى الطريق التقليدي ، ستختار طبيبا للنساء الحوامل ، أو طبيبه مدربه علي علاج النساء الحاملات ، فضلا عن العناية بالاحتياجات الروتينية للامراض النسائية أيضا.

إذا كان لديك بالفعل امراض التوليد التي تراها للامتحانات السنوية الخاصة بك ، قد تكون أكثر راحة باستخدام له أو لها كما OB الخاص بك أيضا ، فمن لك ان تقرر.

في بعض الحالات ، قد يكون طبيب العائلة الخاص بك في الواقع معتمدا لرعايتك طوال فتره الحمل والولادة أيضا. كما ذكر في وقت سابق ، كنت ترغب في التاكد من ان تختار ممارس التي سوف تكون قادره علي ضمان كل من الصحة الخاصة بك وان الطفل الذي لم يولد بعد أيضا ، لذلك اختر بحكمه. فقط لان لديك بالفعل علاقة راسخة مع طبيب العائلة ، وهو أو هي علي استعداد لرعاية لك اثناء الحمل .

لا يعني بالضرورة انها هي الخيار الأفضل. وهناك عدد قليل جدا من أطباء الاسره الذين هم علي الجدول الصيني استعداد حتى لتوفير الرعاية التوليدية بعد الآن ، وذلك بسبب ارتفاع تكلفه التامين من الممارسات السيئة من اي وقت مضي لل OB. لا تنزعج أو تشعر بالانزعاج إذا كان طبيب العائلة يرسل لك في طريقك مع التهاني ونموذج الاحاله إلى OB.

تشعر بعض النساء بمزيد من الراحة بعد الحصول علي الرعاية المقدمة من قبل ممرضه معتمده ، لذلك قد ترغب في النظر في هذا الخيار أيضا. وتحظي القابلات الممرضات بشعبيه خاصه لدي النساء اللواتي يرغبن في إنجاب طفلهن في المنزل ، أو في مركز للولادة ، بدلا من وضع المستشفى النموذجي. نضع في اعتبارنا .

مع ذلك ، ان ممرضه القابلة سوف تحاول احترام رغباتك ، ولكن سوف تتخذ قرارات بناء علي احتياجات الرعاية الصحية لك ولطفلك الذي لم يولد بعد ، لذلك قد لا تذهب دائما الأمور كما يحلو لك ، وخاصه إذا كان هناك مضاعفات. ستقوم القابلة بإرسالك بسرعة إلى المستشفى والاتصال بالطبيب
التعامل مع التسليم إذا كان ينبغي ان تنشا مشكله ، لذلك يجب ان تكون علي استعداد لهذا.

انها لفكره جيده للقيام ببعض البحوث ، والتفكير في نوع من الرعاية قبل الولادة التي كنت ترغب في الحصول علي والتي من شانها ان تناسب احتياجاتك. الرعاية قبل الولادة مهم لكل من الام والطفل ، لذلك يجب اتخاذ قرار في أقرب وقت ممكن وجدوله موعد اولي ، فقط للتاكد من كل شيء علي ما يرام.